الهجرة الى الخارج

هل تبحث عن عمل في هولندا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في هولندا 2023

ADVERTISEMENT

هل تبحث عن عمل في هولندا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في هولندا 2023تعد هولندا واحدة من أكثر الدول جاذبية للأشخاص الذين يرغبون في الاستقرار والحصول على وظيفة مستقرة. أظهرت نتائج أحدث الأبحاث التي أجرتها مجموعة إنتليجنس جروب أن معظم الباحثين عن عمل ، سواء كانوا يعيشون في هولندا أو يأتون من الخارج ، يميلون إلى تصفح المواقع الإلكترونية لتصفح جميع الفرص والعثور على الوظيفة المناسبة. مما يجعل منصات التوظيف الإلكترونية الطريقة الأفضل والأكثر انتشارًا في الوقت الحاضر. هذا الامر ينطبق على بعض مواقع البحث عن عمل في هولندا.فرص عمل في هولندا

وفقًا لإحصاءات الاتحاد الأوروبي (ec.europa.eu)، يبلغ معدل البطالة في هولندا 4٪ فقط ، وهي نسبة منخفضة نسبيًا من منظور تاريخي وأوروبي. تشير إحصاءات الاتحاد الأوروبي أيضًا إلى أن سوق العمل النمساوي عانى في عام 2022 من نقص العمالة في العديد من المجالات. يشير هذا إلى أن عدد الوظائف الشاغرة في هولندا يتجاوز عدد الباحثين عن عمل.

القطاعات التي بها أكبر عدد من الوظائف الشاغرة في هولندا هي المهن التقنية (28٪) ، المهن التجارية والإدارية (20٪) ومهن النقل والخدمات اللوجستية (10٪).

المنافسة في هولندا عالية جدًا لثمانية قطاعات مهنية: مديرو التعليم وسائقو الحافلات والترام وعلماء الأحياء وعلماء الطبيعة والضباط والطيارون والأخصائيون الاجتماعيون وأمناء المكتبات والقيمون والمدربون الرياضيون والمضيفون. هذا الامر يعني أن هناك فرص عمل أقل للباحثين عن عمل في هذه القطاعات الهولندية.

المهن الأعلى طلباً في هولندا.

اكثر الإحصاءات إلى أن المهن الأكثر طلباً في هولندا في عام  2021 2022 هي:

المهندسين Engineers.
متخصصو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT specialists.
مبتكرون في مجال الصناعات الإبداعية Innovators in creative industries.
أخصائيو الرعاية الصحية وطبية Health care specialists.
تقنيو الآلات والمعدات المهنية و الصناعية Technicians for industrial machinery and equipment.
سائقي الركبات الكبيرة و الشاحنات العامة / المحلية General/domestic truck drivers.
مكدس الرف ي / مساعدي الخروج Shelf-stackers / checkout assistants.
عمال الإنتاج Production workers.
عمال المستودعات والشحن Warehouse and shipping workers.
عمال الضيافة Hospitality workers.
عمال خدمة العملاء Customer service workers.
مخططو الإنتاج Production planners.
موظفو المكتب التجاري Commercial office staff.
السباكين او بلومبي الغاز والمياه والسباكة  Plumbers, gas, water and plumbing fitters.
الحد الأدنى للأجور في هولندا 2022

تقوم الحكومة الهولندية بتعديل مبلغ الحد الأدنى للأجور مرتين في السنة، في 1 يناير و 1 يوليو. اعتباراً من 1 يوليو من عام 2022، فإنّ الحد الأدنى للأجور الشهرية والأسبوعية واليومية في هولندا على النحو التالي:

الحد الأدنى للأجور في هولندا

العمر الحد الأدنى للأجور الشهرية الحد الأدنى للأحور الأسبوعية الحد الأدنى للأجور اليومية
21 سنة أو أكبر € 1.756,20 € 405,30 € 81,06
20 سنة € 1.404,95 € 324,25 € 64,85
19 سنة € 1.053,70 € 243,20 € 48,64
18 سنة € 878,10 € 202,65 € 40,53
17 سنة € 693,70 € 160,10 € 32,02
16 سنة € 605,90 € 139,85 € 27,97
15 سنة € 526,85 € 121,60 € 24,32

تحدثنا في مقالات سابقة عن فرص العمل في دول أخرى، يمكنك إلقاء نظرة عليها:

أفضل مواقع البحث عن عمل في هولندا

هذه المواقع المميزة ستمنحك الفرصة في تسهيل عملية العثور على وظيفة مناسبة في هولندا، سواءً كنت محترفاً تبحث عن تحدٍ جديد، أو خريجاً جامعياً حديثاً أو حتى طالباً يبحث عن تدريب مناسب وفرصة عمل لممارسة ما تعلمته لاكتساب الخبرة والإثراء

1. موقع De Nationale Vacaturebank

 

يعتبر De Nationale Vacaturebank أحد أشهر مواقع العمل في هولندا. إنه محرك بحث عن عمل مجاني يساعدك في العثور على آلاف الوظائف الشاغرة في جميع مناطق هولندا.

يقدم De Nationale Vacaturebank العديد من الأدوات المفيدة ، مثل الموجهين المهنيين ودليل الرواتب وقسمًا مخصصًا للنصائح والنصائح المهنية للحصول على وظيفة في هولندا في أسرع وقت ممكن.

يمكن أن يساعدك نظام البحث المتقدم في هذا الموقع المميز في العثور على الوظائف الشاغرة المتعلقة بمجال عملك بسهولة تامة. بمجرد تنشيط تنبيه الوظائف الشاغرة ، يمكنك تلقي إشعارات بالوظائف الشاغرة الجديدة في بريدك الإلكتروني كل يوم.

مع توفر حوالي 100,000 وظيفة شاغرة في هولندا على هذا الموقع ، هناك فرصة جيدة للعثور على وظيفتك المثالية في هولندا بسهولة.

2. موقع Randstad

 

Werk.nl هو الموقع الإلكتروني الرسمي للوظائف الشاغرة للحكومة الهولندية. يمكن للباحثين عن عمل في هولندا استخدام هذا الموقع الشهير لإنشاء سيرتهم الذاتية بسهولة باستخدام أداة Workbook المجانية حتى يتمكن الآلاف من أصحاب العمل من العثور عليهم بسهولة. ومع ذلك ، يجب على المستخدم إنشاء DigiD لنشر سيرته الذاتية.

بالإضافة إلى إنشاء سيرتك الذاتية والتقدم مباشرة إلى فرص العمل الشاغرة، يمكن للباحثين عن عمل حفظ عمليات البحث عن الوظائف، وتلقي الوظائف الشاغرة عبر البريد الإلكتروني، والبحث في أكثر من 192,000 وظيفة شاغرة في هولندا، وزيادة فرصهم الوظيفية عبر الالتحاق بالدورات التدريبية المجانية، ونصائح التقديم والندوات عبر الإنترنت.

3. موقع Jobbird.nl

ينتمي موقع البحث عن الوظائف هذا في هولندا إلى شركة Randstad التي تحمل اسم منطقة Randstad في هولندا. مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة في نشر الوظائف الهولندية ، يمكن أن يكون Randstad خيارك الأول للعثور على وظيفة بسهولة.

أداة البحث المتقدم وتجربة المستخدم السلسة هما السببان وراء استخدام آلاف الأشخاص لأداة البحث عن الوظائف هذه كل يوم. تنشر Randstad حاليًا أكثر من 8000 وظيفة شاغرة في جميع المدن الهولندية.

4. موقع Werk.nl

يقدم موقع البحث عن الوظائف ومهن هذا وظائف شاغرة في جميع أنحاء هولندا ويركز على جذب المزيد من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب. يوفر تقريبًا جميع أنواع فرص العمل في هولندا ، بما في ذلك العمل من المنزل ، والعمل التطوعي ، والتدريب الداخلي ، ووظائف الإجازات ، والوظائف بدوام كامل وبدوام جزئي.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الموقع المجاني أداة رائعة لبناء سيرتك الذاتية ، وكتابة خطاب تغطية قوي ، والتحضير لمقابلات العمل ، والمزيد.

5. موقع Intermediair.nl

 

تركز معظم الوظائف الشاغرة في لوحة الوظائف هذه على الباحثين عن عمل بمستويات التعليم العالي. فرص العمل على وجه الخصوص في مجالات الإدارة والاستشارات واستشارات الموظفين والإدارة المالية والرقابة والقانون. ناهيك عن أنها أداة رائعة لإيجاد فرص عمل في هولندا بعقود دائمة.

6. موقع bijbaan.nl

 

هذا الموقع متخصص في نشر الوظائف المؤقتة أو فرص العمل الجانبية في هولندا. إذا كنت حديث التخرج ، فإن موقع البحث عن الوظائف هذا في هولندا يسهل عليك الاتصال بأفضل الشركات الهولندية. يوجد أكثر من 5،000،000 باحث عن عمل مسجل يثقون في لوحة الوظائف هذه ويجب أن تكون واحدًا منهم!

7. موقع &Work

أحد أفضل مواقع البحث عن عمل في هولندا. & Work متخصص في نشر الوظائف الشاغرة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والمبيعات والتمويل. كما أنه يسهل على الباحثين عن عمل التحقق من معلومات كل شركة هولندية والتعرف على موظفيها والأجواء العامة للعمل فيها.

ADVERTISEMENT

واحدة من أفضل الأدوات في & Work هي مسابقة الشخصية المجانية ، والتي تساعدك على اكتشاف هويتك وما يناسبك وأين تجد الوظائف المناسبة لك.

8. موقع Good Company

ينشر هذا الموقع الشهير الوظائف الشاغرة في هولندا في مجالات تكنولوجيا المعلومات والمبيعات والتسويق والهندسة. موقع خالٍ من المتاعب وسهل التنقل ويمكن أن يكون الأداة المثالية للعثور على وظيفة أحلامك في هولندا!

9. موقع European Employment Services (EURES)

أحد أفضل مواقع البحث عن الوظائف في هولندا هو EURES أو خدمات التوظيف الأوروبية ، التي تديرها دائرة التوظيف العامة ووكالة رسمية تابعة للاتحاد الأوروبي.

يقدم الموقع أكثر من 120.000 وظيفة شاغرة في هولندا. إنها أداة مفيدة جدًا للأشخاص الذين يتحدثون الهولندية أو الإنجليزية ويبحثون عن فرص عمل في هولندا.

باستخدام أدوات التصفية المتقدمة المدعومة من EURES ، يمكنك تضييق نتائج البحث حسب الصناعة ونوع الوظيفة (مثل التدريب المهني وما إلى ذلك). أو يمكنك البحث بناءً على خبرتك ومستواك التعليمي ، أو البحث عن فرص عمل ذات صلة في هولندا عن طريق اختيار كلمات رئيسية محددة.

الميزة الرئيسية لهذا الموقع الأوروبي هي أن الأشخاص الذين يقفون وراءه يمكنهم مساعدتك في بناء سيرة ذاتية. يمكنك أيضًا الاتصال بهم للحصول على مشورة مفيدة للغاية ، والمساعدة في البحث عن فرص عمل في هولندا أو لطلب معلومات حول سوق العمل الهولندي وظروف المعيشة والعمل في البلد.

10. موقع Stepstone

StepStone هي واحدة من أكبر شركات التوظيف وأسرعها نموًا في أوروبا. يعتمد الموقع الرسمي للشركة للبحث عن عمل في هولندا على تقنية المطابقة المستقلة والذكاء الاصطناعي لمساعدة الباحثين عن عمل في العثور على الوظائف ذات الصلة بسرعة كبيرة.

يشترك هذا الموقع الشهير مع أكثر من 500 موقع ويب آخر ، مما يجعل أصحاب العمل يثقون بخدماتهم ويدفعهم باستمرار لنشر وظائف شاغرة عبر الموقع.

تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه يمكنه تصفية فرص العمل المتاحة في هولندا باللغة الإنجليزية. يساعد هذا العديد من الأشخاص الذين ما زالوا يتعلمون اللغة الهولندية في العثور على وظيفة.

ميزة أخرى يدعمها الموقع هي القدرة على مقارنة الرواتب ، مما يساعد كثيرًا في الحصول على فكرة أولية عن متوسط ​​الرواتب التي يتم تقديمها عادةً للوظيفة التي تشغلها. كما هو الحال مع معظم مواقع البحث عن الوظائف في هولندا ، تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني على هذا الموقع ، وتحميل سيرتك الذاتية ، ثم التقدم بطلب للحصول على الفرص المتاحة بنقرة واحدة.

11. موقع freelance.nl

يعد Freelance.nl أداة رائعة تربط المستقلين بالمؤسسات والشركات الهولندية التي تبحث عن عمال عن بُعد. إذا كنت تعمل كمستقل عن بُعد ، فستجد العديد من المهام من شركات مختلفة على هذا الموقع.

12. موقع Indeed.nl

 

إنديد هي واحدة من أكثر أدوات البحث عن عمل زيارة في هولندا. سهولة التنقل وتجربة المستخدم تجعله أحد أفضل الخيارات في هذه القائمة للعثور على وظيفة في هولندا. كما يوفر حوالي 25000 وظيفة شاغرة في البلاد.

بالإضافة إلى القدرة على تصفية فرص العمل حسب المسمى الوظيفي والموقع الجغرافي في هولندا ، يدعم الموقع أيضًا القدرة على فرز فرص العمل بناءً على الكلمات الرئيسية التي بحثت عنها وتاريخ نشر الوظيفة. ومع ذلك ، لا يوجد خيار البحث عن وظيفة حسب اللغة المرغوبة.

بعد إنشاء حساب إنديد مجاني ، يمكنك إضافة سيرتك الذاتية والبدء في التقدم للوظائف في هولندا بنقرة واحدة.

13. موقع Monsterboard.nl

في أجزاء أخرى من العالم يُعرف باسم Monster.com. منافس لراندستاد.

أحد أكثر المواقع نشاطًا التي تقدم فرص عمل في هولندا. يسمح لك بتصفية بحثك في إعلانات الوظائف لوظيفة معينة ، مثل التجارة والاتصالات والتسويق والوظائف الأخرى ، أو عن طريق تحديد مدينة أو رمز بريدي أو كلمة رئيسية.

تقدم Monster أيضًا العديد من النصائح والنصائح حول كيفية العثور بسهولة على وظيفة مناسبة في هولندا.

14. موقع Expatica jobs

يقدم الموقع فرص عمل حول العالم وفي هولندا متوفرة باللغة الإنجليزية.

15. موقع Jouw ICT Vacature

يجمع الموقع إعلانات الوظائف في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، لكنها متاحة باللغة الهولندية فقط.

16. موقع LinkedIn

إنه من أشهر المواقع ليس فقط في هولندا ، ولكن أيضًا في العالم ، حيث يعتبر حلاً مجربًا وموثوقًا لضمان حصولك على وظائف مناسبة ، فضلاً عن منصة تسويقية جيدة للمرشحين للترويج لأنفسهم. وعملهم.

17. موقع College Life

يساعد الموقع على توفير أفضل الفرص الوظيفية في هولندا سواء للعمل المستقر أو للعمل الجانبي والمؤقت.

18. موقع Top Language Jobs

من أفضل مواقع البحث عن الوظائف المتوفرة بلغات متعددة لتوفير الفرص للجميع.

19. موقع Careerjet

إنه محرك بحث به وظائف شاغرة من دول مختلفة ويمكن العثور على إعلانات الوظائف في مواقع التوظيف الكبيرة والمتخصصة.

20. موقع AngelList

تركز منصة التوظيف هذه على الوظائف التكنولوجية الشاغرة في هولندا وأوروبا.

21. موقع Mundialz

الموقع متخصص في وظائف شاغرة للمبتدئين ويوفر أيضًا فرص عمل عن بعد.

22. موقع Honeypot

إنها ليست منصة للوظائف المتاحة في هولندا فحسب ، بل إنها توفر أيضًا للباحثين عن عمل في جميع أنحاء العالم وظائف أحلامهم وأسلوب حياتهم.

23. موقع Fact.nl

منصة توظيف دولية ، لكن جميع الفرص متاحة باللغة الهولندية.

24. موقع Glassdoor

يقدم الموقع العديد من الوظائف المناسبة للجميع في هولندا وحول العالم.

25. موقع ExpatJobs

أحد أفضل المواقع للحصول على فرص عمل مناسبة للناطقين باللغة الهولندية ولغات أخرى.

ADVERTISEMENT

مع كل هذه المواقع والمنصات المتخصصة في تأمين فرص عمل متنوعة في هولندا أو في جميع أنحاء العالم ، أصبح من السهل عليك العثور على وظيفة أحلامك التي تريدها والتي ستساعدك على العيش والاستقرار في هولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى