اثاث ومفروشاتتصاميم منزليةديكوراتديكورات غرف النوم

ديكور غرف نوم حديثة

ADVERTISEMENT

ديكور غرف نوم حديثة
مصطلح الديكور الحديث قد يجلب إلى الأذهان السيارات المتطورة والمنازل الآلية ، إلا أن هذا النمط الكلاسيكي للتزيين المعماري الآن موجود منذ بعض الوقت. نشأت من مدرسة باوهاوس للفنون الألمانية في العقود الأولى من القرن العشرين وعكست عقلية حركة الحداثة. كان الأسلوب البسيط والنظيف والعملي والحديث يتناقض بشدة مع مظهر آرت ديكو الذي كان شائعًا في ذلك الوقت. إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام لكيفية إضفاء الطراز الحديث على غرفة نومك ، فقم بإلقاء نظرة على هذه الأفكار الرائعة و البسيطة التي باستطاعتها جعل غرفة نومك اكثر من متميزة و رائعة . لذلك سوف نقدم لك ديكورات حديثة و عصرية لغرف النوم و التي ستجعلك تحب غرفتك كثيرا ، تابع القراءة .

ديكزر غرفة نوم حديثة

.تبنت حركة الحداثة المفهوم ، “الشكل يتبع الوظيفة” ، مما يعني أن أهم جانب من قطعة أثاث هو الاستخدام المقصود منها وليس مظهرها. بمعنى آخر ، المظهر ثانوي بالنسبة للوظيفة. هذا لا يعني أن الأسلوب الحديث قبيح او ممل. هذا يعني أنه عادة ما يكون بدون زينة غير ضرورية مثل الزخارف الكثيرة . و الغير اللازمة في هذا النوع من الديكور. تعتبر الخطوط النظيفة على المفروشات والكثير من المساحات المفتوحة من المكونات الأساسية لهذا المظهر و التي تمنحه مظهرا متميزا.
إلى حد بعيد الشكل الأكثر شيوعًا للأسلوب الحديث هو ما يشار إليه عمومًا بمنتصف القرن الحديث ، أو MCM. تم إنشاء MCM في الولايات المتحدة خلال عشرينيات  و ثلاثينيات القرن الماضي ، ووصل إلى ذروة الشعبية خلال الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، حيث حدد أسلوب التزيين في تلك العقود عمليًا. ظهر منتصف القرن الحديث مرة أخرى باللون الأحمر في مشهد التزيين ، مع عدم وجود علامات على التلاشي في أي وقت قريب.

الوان لغرف النوم الحديثة

تقليديا ، نظام الألوان الحديث محايد: تسود درجات مختلفة من البني والباج والبني والأسود والرمادي والأبيض. استخدم مصممو باوهاوس الأوائل لمسات صغيرة . من الأحمر أو الأصفر أو الأزرق كلكنات. مع نضوج النمط ، ظلت الألوان المحايدة هي اللوحة الأساسية ، لكن استخدام الألوان الزاهية و المبهجة أصبح أكثر شيوعًا خاصة عندما يتم تنسيق كلا النوعين مع بعضهما.

ADVERTISEMENT

ديكور غرف نوم حديثة

ديكورات حديثة

يحتضن الديكور الحديث والعصري المواد الطبيعية ، وخاصة الخشب ، ومع ذلك , فإن استخدام البلاستيك والكروم هو جزء لا يتجزأ من المظهر الحديث ، حيث يضيف اللون واللمعان والاحتفال بالأشياء ذات الإنتاج الضخم والتي تتميز بهذا النمط.

ديكور غرف نوم حديثة

تزيين غرف النوم

ديكور غرف نوم حديثة
يتم تقدير الأنماط الهندسية النظيفة المخططة في الطراز الحديث.
تصميمات “أتوميك” هي لمسة مرحة بشكل خاص في غرفة نوم
حديثة في منتصف القرن. مزيج اللون والشكل فني ولكنه عملي.

افكار تزيين غرفة نوم حديثة

لا يمكن رؤية المناورات المبتذلة والمقتنيات غير الضرورية والفوضى العامة في أي مكان في غرفة النوم الحديثة. بدلاً من ذلك ، يسلط هذا النمط الضوء على الأعمال الفنية ، خاصة اللوحات الكبيرة أو الملصقات أو المطبوعات على الجدران. إذا كان بإمكانك تراكب لوحة رائعة على جدار مزخرف فهذا أفضل و سيجعل الغرفة حديثة بشكل فني و انيق للغاية.

زورو قناتنا على اليوتيوب.

ADVERTISEMENT

ديكور مطبخ صغير و بسيط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى