اثاث ومفروشاتاكسسوارات منزليةديكورات

افكار مزهريات

ADVERTISEMENT

افكار مزهريات
تعتبر المزهريات طريقة رائعة لإضافة لمسة زخرفية مختلفة لمنزلك ويمكنك استخدامها لتخزين الزهور في غرف مختلفة وإكمال ديكورك , في المتاجر ، يمكنك العثور على مزهريات من أي حجم وشكل ولون وملمس وأشكال متاحة يمكن أن تغريك حقًا بالشراء وتجعلك تقاوم إغراء شرائها. تساعد المزهريات في تزيين منزلك بالزهور وتأتي بأشكال وأحجام مختلفة. تحتاج إلى العثور على المزهرية المثالية التي تناسب مساحتك باتباع مجموعة من المعايير التي يجب عليك مراعاتها. لأن المزهريات تضيف جمالاً للزهور وتؤثر بشكل كبير على من يعجب بها ، والمزهريات الزخرفية تضيف أناقة لمنزلك ، لأن المزهريات مصنوعة من مواد مختلفة.
لذلك نقدم لكم طرق لتزيين مزهريات فريدة خاصة بك ستزيد من جمالية و اشراق منزلك .

مزهرية منقوشة

لف ولصق شرائط البتولا او خيوط الكتان على علب الصفيح او خشب لإنشاء مزهريات على الطراز الكلاسيكي الخاص بالمزرعة . بالاظافة انه يمكنك نحت الكلمات التي تريدها من اسمك أو أي شكل على المزهرية لجعلها أكثر جمالية و روعة.

افكار مزهريات

افكار مزهريات سهلة

من اجل ديكور مزهرية بسيط و سهل ، يمكنك وضع شرائط لاصقة ملونة و مزينة سواء ب الذهبي و الفضي على حاويات زجاجية مطلية بالوان مناسبة لكي يكون الشكل متناسقا و لطيفا , لذا يمكنك صنع واحدة جميلة بالوان تناسب الاطفال و تمنحها لطفلك .

افكار مزهريات

مزهرية كرة الديسكو

تستطيع ان تصنع مزهرية كرة الديسكو ذات الطراز القديم و الفريد من نوعه
و التي ستجعل شكل المكان الذي توضع فيه جد رائع ، الخطوات سهلة للغاية و تحتاج للمواد التالية

المواد:

كرة الديسكو من الافضل صغيرة الحجم
سكين الاشغال
وعاء زجاج مستدير كحوض الاسماك مثلا
زهور

الخطوات:

اقطع كرة الديسكو من أعلى وقم بقطع الجزء السفلي ايضا لكي يمكنك وضعها فوق الطاولة.
قم بإزالة المادة التي تكون وسط كرة الديسكو من الوسط باستخدام سكينة الاشغال حتى تتمكن من وضع الوعاء الزجاجي داخل كرة الديسكو لكي يبدو كان كرة الدسكو تغلف الوعاء الزجاجي ، و في الاخير قم باظافة الزهور لكي تحصل على مزهرية كرة الديسكو التي لديها شكل متميز جدا و منفرد .

افكار مزهريات

صنع مزهرية بسيطة

يوجد نمط جيد جدا من المزهريات ذات فكرة مميزة و جد انيقة ، يمكنك استخدام علبة عطر شفافة بحجم مناسب , و تنظيفها جيدا و اين نزع الملسق من عليها و وضع الزهور الصناعية او حتى المقطوفة داخلها ، فكرة جد سهلة لكنها حقا متميزة و رائعة .

ADVERTISEMENT

افكار مزهريات

توجد ايضا فكرة سهلة جدا و في نفس الوقت غريبة و لكن اذا صنعتها ستعرف كم هي لطيفة .
تستطيع استخدام علب كارتونية خاصة بالعصير او اي مشروب اخر ذات غطاء بلاستيكي مثل هذه

يمكنك ان تنظفها بالقليل من الماء من الداخل و تقوم بصبغها من الخارج باللون الذي قد يعجبك و ايصا تزيننها سواء بالرسومات او ملصقات او شرائط ملونة و اخيرا تضع زهرة بسيطة و جميلة داخلها و تضعها في مكان مناسب و بسيط مثلا مكتب طفلك او في مطبخ بسيط و ستجعل الجو مبهجا اكثر .

افكار مزهريات

مزهريات مزخرفة و انيقة

يمكنك ان تقوم بتزيين مزهرية فخارية بسيطة بواسطة رسومات ذهبية لامعة , اولا ارسم الاشكال التي تريدها بالغراء بواسطة فرشات رفيعة . ثانيا قم باحضار رقائق الذهب و قم بوضع الرقاقة الذهبية على الغراء كي يلتصق اللون الذهبي بالمزهية و يعطي الشكل الذي نريده . و هناك طريقة اسهل ، الرسم بواسطة طلاء ذهبي و فرشات رفيعة .

مزهريات انيقة و فخمة

اذا كنت تمتلك ثعبان لعبة يمكنك ان تستغله بطريقة رائعة جدا ائا توفرت لديك الادوات المطلوبة .
اولا قم بلف الثعبان في علبة من الصفيح بحيث يكون شكله كانه كاس , و قم بتسخين اللعبة بواسطة مسدس حراري و اخيرا قم بطلاء القطعة التي لديك باللون المناسب .
اذا توفرت لديك الادوات اللازمة قد تستطيع ان تصنعه . للحصول على الطريقة انظر هنا .

فكرة مزهرية لطيفة

يمكنك استغلال قنينة بلاستيك خاصة بمنظف ما بان تصنع بها مزهرية رائعة جدا , اولا عليك ان تتاكد من ان القنينة خالية من اي كتابات او ملصقات بعدها يمكنك تركها على لونها او صبغها و اظافة بعض الرسومات البسيطة عليها كي تكسر الطبع السادي الممل . ثانيا استخدم شريط البتولا او الكتان على اعلى القطعة و اخيرا اظافة الزهور لتحصل على قطعة جميلة و بسيطة .

مزهرية سهلة و بسيطة

اليك فكرة اخرى رائعة تستخدم مواد موجودة في اغلب المنازل.
ما عليك سوى صب بضع ملاعق من الطلاء في عبوات زجاجية , و توزيع الطلاء بالتساوي عن طريق لف الزجاجة حول نفسها او يمكنك فقط
ان تصبغ الجزء العلوي فقط , ستحتاج فقط لان تفعل هذا و تظيف الزهور و هكذا لديك مزهرية جميلة يمكنك وضعها في المطبخ او فوق الطاولة .

افكار مزهريات

ADVERTISEMENT

ديكور غرف نوم حديثة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى