ديكورات

اجمل المنازل في امريكا

ADVERTISEMENT

اجمل المنازل في امريكا
توجد في العالم العديد من التحف المتنوعة في مختلف الدول و في مختلف المجالات , لكن عندما يتعلق الامر بتحفة معمارية
فالبتاكيد ستكون تحفة فريدة و متميزة عن باقي انواع التحف لذلك سوف نقد لكم التحفة المعمارية الحديثة في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الامريكية .
مواصفات المنزل هي
7 غرف نوم و 11 مرحاض و ايضا 1632 متر مربع من المساحة الداخلية
و هذه التحفة المعمارية مبنية على ارض تبلغ 20234,3 متر مربع , و يبلغ ثمنه 42 مليون دولار مما جعله اغلى عقار في السوق العقاري في ولاية يوتا .
يحتوي هذا العقار المتميز على الكثير من الديكورات الجد رائعة و الجذابة باعداد كبيرة سواء من الداخل او من الخارج , حيث اتقن صنع كل شيء
في هذا المنزل و خاصة انه يتواجد في افضل منطقة تزلج في امريكا الشمالية .
مميزات هذا المنزل الانيق كثيرة جدا لذلك سنقتصر على البعض منها .
اقدم لكم بعض ديكورات اغلى و افضل عقار في ولاية يوتا , اتمنى ان ينال اعجابكم .

اجمل المنازل في امريكا

من بين امتيازات هذا المنزل انه ذو طابع طبيعي او بيئي جد جميل خاصة عندما يتواجد الثلج الابيض الذي يجعل المكان جد براق و نقي الشكل .
سنبدا اولا من خارج المنزل , في المدخل الرئيسي نرى بوابة خشبية كبيرة و انيقة و في جوانبها بعض الزجاج الاسود الذي اظاف طابعا انيقا جدا للبوابة , بالاظافة الى الجدران الصخرية باللون الباج الفاتح الانيق و البراق للغاية .

ديكورات مصابيح عصرية

في السلالم سنلاحظ اول شيء و هو المصباح ذو الشكل الجذاب الذي يمتد من اول السلالم الى اخرها و هذه المصابيح لديها الوان جعلتها متميزة بين الالوان الكلاسكية التي تتمحور بين البني و الباج و بوضوح قد لاحظنا ان هذا المصباح المتميز قد كسر هذا الطابع بالوانه متميزة .

اجمل منازل في امريكا

ديكورات جدران و اسقف

يمكننا ان نرى ايضا الجدران الصخرية باللون الباج التي تشبه الموجودة في المدخل و هذه حقا اظافة
جميلة , بالاظافة الى السقف الذي يتكون من الواح خشبية من الشوكران و التي هي ايضا موجودة فوق باب المدخل .

اجمل منازل في امريكا

ADVERTISEMENT

حمامات عصرية

بين 11 مرحاض في هذا المنزل يوجد مرحاض صغير قرب السلالم و هو ذو شكل متميز و فريد جدا , اول شيء سنراه هو المراة التي تبدو جد فريدة من نوعها اولا لان لونها متميز عن باقي الوان الحمام ثانيا لان شكلها رغم انه يبدو مثل المرايا الاعتيادية العادية الا انه متميز حيث ان به القليل مت التعرجات ثالثا بسسبب المصابيح التي تبدو كانها شعب مرجانية زرقاء اللون .
علاوة على ذلك الرخام الذي قد استعمل في ارضية و احد جدران الحمام بالاظافة الى الحوض جد جميل و مناسب , بالاظافة ال كل هذا هناك شيء اخر يجعل هذا الحمام متميزا و هو الديكور الذي يوجد في احد الجدران و هو للفسيفساء السوداء المليئة بالتفاصيل المتميزة و التي تجعل هذا الديكور كانه جلد ثعبان اسود او تنين .

اجمل منازل في امريكا

غرف جلوس عصرية

ننتقل الان الى احد اجمل مرافق هذا المنزل الانيق و هو غرفة الجلوس الرسمية التي تتميز بالكثير من الاشياء اولها الاعتماد على نوافذ زجاجية ضخمة لكي يتسرب الضوء للمنزل بشكل اكبر .
و ايضا لا توجد غرفة جلوس بمنطقة جلوس مثل هذه حيث ان الكنب او الاريكة ذات شكل جد متميز و فريد عن باقي انواع الارائك و يمكنك ان تجلس و تستلقي في اي مكان .  قد يستخدم هذا المكان كسينيما حيث انه يحتوي على مكبرات صوت تحيط بمنطقة الجلوس بالاظافة الى شاشة عرض مخفية تبدو كشاشات عرض السينيما و هكذا يمكن الاستمتاع بفلم جيد في هذا المكان الرائع .
و ايضا يحتوي هذا المكان على بيانو انيق و جميل بالاظافة الى ثرية على شكل خلايا النحل معلقة في السقف و بعض الطاولات الصغير جميلة الشكل .

ديكورات مطابخ عصرية

عند حديثنا عن مثالية الديكورات في هذا العقار لا يمكن ان نتخطى المطبخ المجاور لغرفة الجلوس الرسمية , حيث انه تحفة
بمعنى الكلمة و هذا بسبب تواجد العديد من انواع الرخام الملون و البراق و ايضا تمازج الالوان بشكل جذاب و خلاب للغاية , و اظافة الخشب ليست ابدا بالفكرة السيئة .
و يعتبر هذا المطبخ دليلاحقيقيا على ان الرخام سيكون افضل خيار في المطابخ العصرية .

اجمل منازل في امريكا

لمشاهدة المنزل بالكامل يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو 

ADVERTISEMENT

ديكورات منازل عربية , شرقية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى