ديكورات ثريات فخمة

تعتبر ديكورات الثريات امرا مهما لكل شخص مهتم بالديكور الفخم او العصري . خاصة ان الثريات تظيف اللمسة المميزة للديكور الفخم
و ايضا تعطي الديكور العصري كمالية مميزة للغاية . المميز في الثريات انها تتناسق مع معظم انواع الديكورا سواء الفخمة او العصرية و حتى الكلاسيكية .
في الكثير من الدول العربية يفضل الناس الثريات على انواع مصابيح كثيرة و من هذه الدول المغرب حيث نجد الثرية من اساسيات اغلب الصالونات المغربية المميزة و رائعة .
الثريات ذات انواع كثيرة هناك الانيقة و التي لا تكون مليئة كثيرا بالزخاريف و الرسومات . و هناك التي تكون فخمة و هي التي تملاها الزخاريف و الاحجار و الزجاج المزخرف بالالوان .
و هناك النوع الذي يكون عصريا و الذي يبدو كانه مجموعة مصابيح عصرية مجتمعة على شكل ثرية . اقدم لكم ديكورات رائعة ستنال اعجابكم .

ديكورات ثريات

الثريات ذات ديكور مميز خاصة بشكل المصابيح الذي يشبه الشموع و قديما كان هناك العديد من انواع الثريات التي تكون بالشموع
لكن الزخاريف و المجوهرات تنتشر عليها في كل مكان و هناك العديد من الناس . الى الان يحبون هذا النوع من الثريات سواء كما هي
ام مع التغيير البسيط و اللمسة الخاصة . الزخاريف تظيف لمسات جميلة للغاية للثريات و تجعلها اجمل و مثل هذه الثريات ستكون جد مناسبة في غرفة نوم فخمة
او غرفة جلوس كلاسيكية او فخمة . النور الذهبي شكله جميل للغاية لكن معظم الناس يحبون الابيض و اظن ان في الثريات النور الذهبي افضل بكثير من الابيض .

ثريات عصرية

شكل الثرية مميز و عصري و مناسب سواء في المطابخ او غرف النوم او الحمامات و حتى في غرف الجلوس العصرية .
هذا النوع من الثريات على عكس النوع الاول الذي ذكرت حيث انها تتناسب مع المصابيح ذات النوع الابيض و الواضح .
الزخاريف التي على الثرية العصرية بسيطة لكن ذات مظهر لطيف و جميل للغاية خاصة شكلها الذي يبدو كريش معلق في الثرية .
شكل الثرية جد جميل و في نفس الوقت لطيف و بسيط  .

 

من اجل المزيد من الديكورات زوروا صفحة الموقع.
من اجل المزيد من الافكار الرائعة زوروا القناة على اليوتيوب.

Exit mobile version