تعليم الصباغةحلقات بالفيديوما جديد

تعليم ديكور كريفي على شكل نسيج

ADVERTISEMENT

مرحبا بكم في شرح تعليم ديكور كريفي على شكل نسيج

تعليم ديكور كريفي

تعليم ديكور كريفي على شكل نسيج

ديكور كريفي دائما اقول انه يمكن عمل به  العديد من الاشكال, ديكور كريفي غير محدود في شكل واشكال. دائما هو قابل للابداع يمكن عمل به العديد من زخرفات, وتصميم ارائعة, ويمكن طلاء ديكور كريفي في العديد من الاماكن يكون رائع في واجهت المنازل وله قدرة على تحمل عوامل الجوية افضل من اي دهان, كما يمكن عمل ديكور كريفي في صندوق الدرج ويمكن عمله حتى في غرف النوم, ديكور كريفي يقوم باصلاح الجدران من العيوب ويملاء المساحة بشكل جيد, يمتاز ديكور كريفي بالقوة لكن اذا تم خلطه بطريقة الصحيحة

ADVERTISEMENT

ما هي المود لخلط كريفي.
يحتاج كريفي الى بعض المواد والادوات لعمل عجين كريفي, 1 اناء كبير 2 خمسة او ستت اكياس غبار مرمو على حسب المساحة, كل كيس يحمل 20 كيلو, 3 نحتاج الى 4 كيلو من الكولا كريفي, 4 دلو ماء وملونات مائية.نصف لتر من زيت الطبخ 5 حصا صغير.

طريقة خلط عجين  كريفي

نقوم بصب 4 كيلو من الكولا. ونقوم بصب لتر من الماء اذا ارضنا اضافة الملون نضيف. اذا لم نرد لا نضيف… ايضا نضيف كوب صغير من زيت الطبخ. ونقوم بغلط المواد ثم نقوم بمزج المواد ونضف دلو 20 لتر من الماء ونقوم بصب اكياس الغبار شيأ ف ش.. ونقوم بعمليت الخلط حتى نحصل على عجين, ثم نقوم بئضافة الحصا 5 حفنات للمزيد شاهد الفيديو طريقة خلط وتطبيق ديكور كريفي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى