حلقات بالفيديوعالم التسوق

طريقة تركيب اسرع واصغر سخانة مياه في العالم

ADVERTISEMENT

طريقة تركيب سخانة كهربائية سخانة مياه صغيرة / دورة fikra color

تركيب سخانة كهربائية

درس اليوم سوف يكون حول كيفيت تركيب سخان الكهربائي يعمل بدون خزان يعني يقوم بتسخين المياه بسرعة مثل انواع السخنات التي تعمل بالغاز, انواع سخان المياه الذكي. يستخدم في الحمامات  او في المطابخ ويمكن وضعه في اي مكان ولا يحتاج الى اكسجين او مكان لتهوية مثل السخانات الاخرى. والجيد في هذه الانواع من السخانات انها صغيرة جدا مقرنتا مع الانواع التي تملك خزان, بنسبة لدرجة المياه يقوم بتسخين المياه الى حدود 55 درجة ويمكن التحكم في درجة حرارة المياء بكبسة زر. هذا السخان يقوم بتفريخ الماء الساخن بدون انقطاع. والجيد اذا كنت تملك صنبور مياه فيه انبوب واحد لتفريغ الماء البارد ولا تجد حل لوضع انببين فهذا السخان هو الحل الامثل يمكن جعل انبوب واحد فيه الماء الساخن والماء البارد بكبسة واحدة على الزر.
عيوب هذا السخان
من طبعة الحال فيه عيوب وسوف اذكر اكبر عيب وهو استهلاك الاكهرباء. هذا السخان يستهلك كهرباء بشكل كبير. لكن عند التشغيل فهو يستهل اما اذا لم تشغله فهو لا يستهلك عكس السخانات التي تملك خزان يعني دائما تستهلك حتى تبقي الماء دافئ.
طريقة تركيب السخان هي طريقة سهلة وبسيطة لكن تحتاج منك بعض الخطوات اول خطوة يجب ان يكون السلك الكهربائي الذي نريد توصله مع السخان يجب ان يكون نوع جيد وقوي مثل سلك 2.50 انحاسي لا يونصح بوضع سلك رقيق ومن الافضل ان يمون الكهرباء فيه ثلاثة اسلاك.. طريقة التركيب السخان سوف تجدها في الفيديو وكذلك رابط الشراء من موقع BangGood في الاسفل

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

من اجل المزيد من الديكورات زوروا صفحة الموقع.
من اجل المزيد من الافكار الرائعة زوروا القناة على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى